منوعات

نزل الآن تردد قناة الأهلي الجديد Al Ahly TV HD 2023 على النايل سات

تصدرت قناة الأهلي الجديد Al Ahly TV HD 2023، الترند الأول علي مؤشرات البحث بجوجل خلال الساعات الماضية، نتيجة البحث المتواصل من مشجعي المارد الأحمر عن تردد القناة الرسمية للنادي لمتابعة أخبار الفريق الأول خلال معسكر الإعداد المقام في النمسا والرسائل اليومية عن فترة الإعداد للفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

قناة النادي الأهلي 2023

وتعد قناة النادي الأهلي، أحد أهم القنوات الرياضية في مصر، والتي تلقي متابعة من مشجعي النادي، وبها مجموعة من البرامج التي تجذب المتابعين إليها مثل ملك وكتابة الذي يقدمه الكاتب الصحفي إبراهيم المنيسي والمهندس عدلي القيعي وبرنامج الترند وبرنامج البيت الكبير مع الكابتن إسلام الشاطر، وبرنامج المجري مع الدكتور مصطفي عبده، وملوك الصالات مع الكابتن هيثم السعيد.

تردد قناة الأهلي الجديد 2023

– القمر الصناعي: نايل سات.

– تردد: 11747

– معدل الترميز: 27500

– معامل استقطاب: رأسي H

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد آخر لقناة الأهلي عبر عرب سات

– التردد: 11440.

– معدل الترميز: 27500

– معامل الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.
ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى